إن ما يحدث في العالم من حولنا ولاسيما تطورات فيروس كورونا المستجد يؤثر بشكل مباشر وغير مباشر على أسلوب وطريقة عملنا، لذلك تحاول إدارة Hope التعامل بأكثر الطرق احترافية لتجنب التأثيرات السلبية على جميع أطراف المنظومة والتي بالطبع أهمها عميلنا العزيز.


الشراء عبر الانترنت 


زادت نسبة الطلبات عبر الإنترنت في مختلف المجالات، مع زيادة فترات التصفح الإلكتروني للمتاجر، لذلك تحرص إدارة Hope دائما على توفير المستلزمات المطلوبة على منصتها بكثرة بشكل دوري وعاجل لإيجاد التوازن بين المطلوب والمعروض وتلبية لرغبات العميل بشكل مستمر.


حماية العملاء 


تنظر إدارة Hope دائما على أن رأس الأولويات هي العميل، فهو في المقام الأول في خلال تجارتنا، لذلك تحرص دائما على اتباع كل التعليمات الوقائية التي من خلالها نستطيع الحد من انتشار فيروس كورونا وحماية عملائنا، كما يتم ابتكار أفكار جديدة بشكل دوري لنفس الهدف والغاية مثل: 


- الدفع إلكترونياً لتجنب انتقال الأموال بين الأفراد


- الالتزام الكامل من قبل موظفينا بالاجراءات الوقائية التي أعلنتها وزارة الصحة السعودية، واستخدام الأجهزة التي تساعد في الكشف عن الإصابة مبكراً 


- تعقيم وتنظيف جميع المنتجات قبل وصولها للعميل 


- التواصل مع شركات الشحن والتشديد على الالتزام الكامل بالتعليمات المنصوص عليها من الجهات الصحية لضمان حماية عميلنا 


- تلتزم مؤسستنا بنشر الوعي وبدورها المجتمعي خلال الفترة الحالية، وتنفيذ كافة القرارات الصادرة من المؤسسات داخل المملكة العربية السعودية، حيث أن الوقوف صفاً واحداً في تلك الأوقات هو واجب ديني ووطني.