القائمة الرئيسية
عربة التسوق

استخدم كود"علينا" ولك خصم 50٪ علي مصاريف الشحن لأول طلب

أبل أيربودز سماعات من الأصدار الثاني

أبل أيربودز سماعات من الأصدار الثاني
أبل أيربودز سماعات من الأصدار الثاني
أبل أيربودز سماعات من الأصدار الثاني
أبل أيربودز سماعات من الأصدار الثاني
أبل أيربودز سماعات من الأصدار الثاني
أبل أيربودز سماعات من الأصدار الثاني
أبل أيربودز سماعات من الأصدار الثاني
هذا المنتج خاضع للشحن المجاني
نحن في هوب نوفر شحن مجاني لجميع الطلبات التى تصل قيمتها أكثر من 199
سماعات ايربودز الجيل الثاني بدون خاصية الشحن اللاسلكي من ابل:سماعات ايربودز من ابل تمكنك من الاستماع لقائمة تشغيلك المفضلة او التحدث من خلالها اثناء شحن جهازك.تتميز بتصميم أنيق وعملي بالاضافة الى تحكم لاسلكي عبر سماعات الاذن.مناسبة لهواتف ابل وساعة ا..
688.85 ر.س
السعر بدون ضريبة : 599.00 ر.س
  • التوافر: المنتج متوفر
  • Model: سماعات
  • الضمان: ضمان عامين من الوكيل

شاركها الأن

سماعات ايربودز الجيل الثاني بدون خاصية الشحن اللاسلكي من ابل:


سماعات ايربودز من ابل تمكنك من الاستماع لقائمة تشغيلك المفضلة او التحدث من خلالها اثناء شحن جهازك.

تتميز بتصميم أنيق وعملي بالاضافة الى تحكم لاسلكي عبر سماعات الاذن.

مناسبة لهواتف ابل وساعة ابل وجهاز ماك المحمول التي تحمل الاصدارات الاخيرة.

توفر ساعتين من التشغيل خلال شحن 15 دقيقة.

تحتوي على ملحقات الشحن.

حافظة سماعات الايربودز لهذا الاصدار من الجيل الثاني لا تدعم خاصية الشحن اللاسلكي.



تأخذ العقل. أكثر من قبل.

تمنحك سماعات AirPods تجربة استماع لاسلكية لا مثيل لها، فهي تتيح لك الآن التحدث لمدة أطول وتفعيل Siri بالصوت، وتأتي علبة الشحن اللاسلكي الجديدة لتتمّم هذه التجربة. أخرجها فتصبح جاهزة للاستخدام مع جميع أجهزتك، ثم ضعها في أذنيك فتتصل فوراً بها وتغمرك بصوت غني عالي الجودة. بالفعل، تأخذ العقل.

 
 

أداء تطرب له.

تعمل سماعات AirPods بشريحة H1 الجديدة كلياً التي صممتها Apple لسماعات الرأس. فهي توفر اتصالاً لاسلكياً أكثر سرعة وثباتاً بأجهزتك، إذ تصل سرعة التبديل بين الأجهزة التي تستخدمها مع السماعات إلى الضعف،3 ويصبح زمن الاتصال أسرع بمرة ونصف المرة للمكالمات الهاتفية.4 وتوفر شريحة H1 إمكانية تفعيل Siri بالصوت، وتقلل زمن الانتظار أثناء اللعب بنسبة تصل إلى 30 بالمئة.5 وبالإضافة إلى هذا، ستنعم دوماً بصوت عالي الجودة إذا كنت تشغل ألعاباً أو تستمع إلى الموسيقى أو تستمتع ببودكاست.

 

أيربودز سماعات من أبل الأصدار الثاني

بعد إعداد بسيط بنقرة واحدة فقط، تعمل سماعات AirPods تلقائياً وتبقى دوماً على اتصال.1 واستخدامها أيضاً سهل، فهي تستشعر وجودها في أذنيك وتتوقف عن العمل عند رفعها. وسواء أكنت تستخدم iPhone أم Apple Watch أم iPad أم Mac، ستحظى بتجربة AirPods المذهلة نفسها.

 

اشحنها وهي تأخذ راحتها.

أصبح شحن سماعات Airpods سهلاً للغاية مع علبة الشحن اللاسلكي الجديدة، إذ يكفي أن تضع علبة السماعات على لوح شحن متوافق من Qi. وسيخبرك مؤشر LED في الجانب الأمامي من العلبة بأن شحن سماعات AirPods جارٍ. وعندما تكون بعيداً عن لوح الشحن يمكنك استخدام منفذ Lightning للشحن.

إعداد على الفور. سهولة على السمع.

تتصل سماعات AirPods على الفور بجهاز iPhone أو ساعة Apple Watch، ويمكن تبديل الصوت بين الأجهزة المختلفة بكل سلاسة. هل ترغب في الاستماع إلى Mac أو iPad؟ ما عليك سوى اختيار AirPods على هذه الأجهزة.1 هكذا تكون سهولة الإعداد وروعة الأداء.

 
 
 

أيربودز سماعات من أبل الأصدار الثاني

تحتل سماعات AirPods الصدارة في مجال سماعات الرأس اللاسلكية، إذ توفر بعملية شحن واحدة فقط 5 ساعات من الاستماع، وتتيح الآن ما يصل إلى 3 ساعات من التحدث. وقد صُممت لمجاراتك طوال اليوم بفضل علبة الشحن التي توفر شحنات متعددة لتحصل على مدة استماع تصل إلى أكثر من 24 ساعة. هل تحتاج إلى شحن سريع؟ ما عليك إلا أن تعيد AirPods إلى علبتها لمدة 15 دقيقة لتستمتع بما يصل إلى ثلاث ساعات من الاستماع وساعتين من التحدث. وللتحقق من مستوى البطارية، ضع سماعات AirPods في علبتها بالقرب من iPhone أو اسأل Siri عن حالة البطارية.

  • 100%
  • 0%
  • 0%
  • 0%
  • 0%
قم بشراء هذا المنتج أولا او انتظر حتي يصبح طلبك مكتمل حتي تستطيع التقييم

Reviews Over أبل أيربودز سماعات من الأصدار الثاني

إجمالي التقييمات (1)
أضغط هنا لأضافة تقييم علي هذا المنتج.